مميزات منتدى انا اعمل للعمل كفرى لانسر
انا اعمل
مرحب بك فى منتدى انا اعمل الرقمى الرجاء غلق مانع الاعلانات لدعم المنتدى
انا اعمل
مرحب بك فى منتدى انا اعمل الرقمى الرجاء غلق مانع الاعلانات لدعم المنتدى

Admin
Admin
المساهمات : 39
https://i-do-it.ahlamontada.com

مميزات منتدى انا اعمل للعمل كفرى لانسر Empty مميزات منتدى انا اعمل للعمل كفرى لانسر

الأربعاء أغسطس 21, 2019 11:09 am
مميزات منتدى انا اعمل للعمل كفرى لانسر
التواصل الاجتماعى
فهو كاى منتدى يتيح لك الاشراك كعضو و نشر ما تريد لكن المختلف انك تنشر خدماتك فى مكان مخصص جدا وبذلك تستهدف فعلى سبيل المثال اذا كانت مبرمج تطبيقات هواتف تدخل الى المنتدى الهواتف و الجوال وتعرض موضوع عن تطبيقك او خدمتك فى برمجة تطبيقات فياتى لك العميل وهو يريد تلك الخدمة ولدية المعلومات الكافية عن الهواتف وتطبيقاتها عكس المنصات الاخرى

تخصيص بالمجال دون النظر لشخصك
حينما تلجأ الى اى موقع يقدم خدمات تجد انك بحاجة الى تقديمة بيانات كثير لا فائدة منها لك او الى العميل فتاريخ الميلاد و عنوانك وغيرها من البيانات السطحية لا تفيد لكن فى المنتدى فقط اعرض ما هو منتجك او خدماتك او حتى ترويج الى قناتك على يويتيوب فى احدى المنتديات وهنا اعرض عليك المنتديات الموجودة

اقسام منتدى انا اعمل
المنتدى الهواتف و الجوال
الوصف :
منتدى متخصص فى عالم الهواتف و ما يرتبط بها من تطبيقات و اندرويد و شركات مصنعة للهواتف نقالة مثل سامسونج و هواوى و نوكيا و غيرها من شركات و كذلك من اخبار مراجعة و اصدارات و حل مشكلات كل ذلك من اجل رفاهيتكم رجاء من الاعضاء الالتزام بذلك. كم يمكن عرض منتجاتكم و افكاركم و ارائكم لاستفاده ماديا و تعليمية و اجتماعية فى مجال

منتدى اجهزة الحاسوب ولاب توب
الوصف:

لان الاجهزة الحاسوب و لاب توب من الاجهزة المعقد نظرا لكثرة قطع الغيار و اجزائها و تفاوت اسعارها و شركات مصنعة لها قمنا بنشاء منتدى خاص يعرض لكم مشكلات و حلول تلك الاجهزة المعقدة من انظمة تشغيل و قطع الغيار و اخبار الشركات المصنعة مثل ابل ماك مايكروسوفت و غيرها و ايضا مراجعة القطعة مثل كارت شاشة الكمبيوتر و تعريفات و سماعات و كارت الرام و غيرها من قطع رجاء من الاعضاء الالتزام بعرض منتجاتهم و افكارهم و ارائهم لاستفاده ماديا و تعليمية و اجتماعية فى مجال اجهزة الحاسوب و نظمت تشغيل و برامج الكمبيوتر و ما يخصها فقط

منتدى العاب الكمبيوتر و الهواتف و الاندرويد و مراجعتها
الوصف:

فى منتدى العاب نقدم لكم اهم و افضل الالعاب الجديدة و اخبار الشركات المصنعة لها و مراجعة الالعاب و حل مشكلات تشغيلها و برامج مساعدة لذلك من مصادر رسمية و فى حالة و جود مصادر غير رسمية الرجاء ابلاغ المدير و عدم استخدامها فنحن غير مسؤولين عن اى ضرر يحدث لك من روابط مجهولة و ذلك للحفاظ على المستخدمين التاكد من جودة منتجات المقدمة لك قبل شرائها او تحميلها و نحن بدورنا نحذف كل ما هو غير رسمى للحفاظ عليك